وصفة عصير الليمون المخلوط بالثلج

  • وصفات
  • نوع الطبق
  • يشرب
  • عصير الليمون

تقاطع بين جرانيتا وعصير ليموناضة قديمة الطراز. اضبط الكميات حسب ذوقك.

صنع هذا 91 شخصا

مكوناتيخدم 4

  • 1 حبة ليمون كبيرة مقشرة ومنزوعة البصل
  • 100 غ (3 أوقية) من السكر الناعم ، أو حسب الرغبة
  • 750 مل (نصف مكيال) من الماء البارد
  • 6 مكعبات ثلج

طريقةالتحضير: ١٠ دقائق ›جاهز في: ١٠ دقيقة

  1. ضع الليمون والسكر والماء البارد ومكعبات الثلج في وعاء الخلاط. اخلطي حتى تصبح ناعمة وقدميها على الفور.

شوهدت مؤخرا

التعليقات والتقييماتمتوسط ​​التصنيف العالمي:(83)

المراجعات باللغة الإنجليزية (71)

بواسطة جيف

أنا من محبي عصير الليمون وأحب المشروبات السلاش ، لذلك كان هذا المشروب مناسبًا لي ، لقد استخدمت 2 حبة ليمون صغيرة / متوسطة ، وليس نصف كوب من السكر. كنت أرغب في الحصول على المزيد من السلاش لذا وضعت ما يقرب من 3 أكواب من الثلج الممزوج قليلاً ، وحوالي 1.5 كوب من الماء. كان التوازن اللاذع / الحلاوة جيدًا (على الرغم من أن هذا بالطبع يمكن أن يختلف بين الليمون) ، على الرغم من أنني قد أحاول في المرة القادمة القليل من الثلج أو الماء. هناك ، تحتاج إلى فصل لحم / أجزاء الليمون عن القشر والغشاء. كثرة قشر أو غشاء في الخلاط وسوف تمضغ من خلال شرابك 2) في رأيي ، قشر الليمون هو إضافة رائعة. إنه يضيف حموضة طفيفة ، ولكن الأهم من ذلك ، المزيد من النكهة والملمس. لا أعتقد أنك بحاجة إلى قشر الليمون كله جيدًا ... انتهى بي الأمر باستخدام سكين لقطع شرائط صغيرة من الجلد ووضعها في الخلاط ، حيث انتهى الأمر بتقطيع الشرائح الأكبر إلى حجم أصغر بحجم الأرز لقد استمتعت بقطع صغيرة من الحماس في المشروب ، على الرغم من أن أولئك الذين يحبون مشروباتهم المتجانسة سيرغبون على الأرجح في الذهاب مع الحماس الناعم .3) مثل عصير الليمون العادي ، سترغب في تذوقه قبل التقديم للتأكد من التورتة / مستوى الحلاوة على ما يرام. من السهل نسبيًا إجراء تصحيحات سريعة عن طريق إضافة المزيد من السكر أو المزيد من عصير الليمون من زجاجة بلاستيكية إذا كان لديك واحد متاح. في المرة القادمة ، قد أحاول استبدال بعض الثلج بشربات الجير / شربات لمعرفة ما إذا كنت لا أستطيع ge- 18 أكتوبر 2007

بواسطة Tanaquil

كان هذا مشروبنا المفضل هذا الصيف. ومع ذلك ، في المرة الأولى التي صنعتها ، وجدتها شديدة اللب. لذا في المرة التالية التي صنعتها ، قمت بعصر الليمون بعصاري. لقد قمت أيضًا بزيادة السكر قليلاً لأننا نحب حلوى الليمونادة. منعش جدا ، أحب هذا المشروب! إنه يذكرنا حقًا بأحد عصير الليمون القديم الذي تحصل عليه في المعرض مقابل 3-4 دولارات للزجاج البلاستيكي. اعمل معروفاً لنفسك - اجعل هذا في المنزل واجلس على باديو الخاص بك واشربه ببطء. يوم 18 أكتوبر 2006

بواسطة Annaid

هذه فكرة جيدة حقًا ، لكن الوصفة احتاجت إلى الكثير من التغيير والتبديل. في المرة الأولى التي كان فيها الكثير من اللب ، مضغ رزمة كبيرة منه في النهاية. أيضا ، كان مائي جدا وحلوة. في المرة الثانية التي صنعتها ، أخرجت أقسام الليمون من غشاءها ، والتي تركت في اللب الجيد ولكنها أزلت الأشياء التي تحتاج إلى مضغ. قمت أيضًا بتخفيض السكر إلى 1/4 كوب وأضفت ربع كوب إضافي من عصير الليمون. هذا جعله لطيفًا وتعكرًا ، بالطريقة التي أحبها تمامًا. - 26 كانون الثاني (يناير) 2006


ليمونادة مضاءة

لا يوجد شيء أفضل من كأس مثلج من عصير الليمون في يوم حار ، ولكن من يحتاج إلى كل تلك السعرات الحرارية الزائدة من المحليات المضافة؟ بدلاً من التحول إلى الخلطات المعبأة السكرية ، اصنع نسختك الخفيفة والحديثة. ها هي حيلنا.

كوب من عصير الليمون المحلى (عادة 8 أونصات) يأتي من مزيج أو كرتون يحتوي على حوالي 120 سعرة حرارية وحوالي 7 ملاعق صغيرة من السكر. عندما راجعت الخيارات في متجر البقالة المحلي الخاص بي ، وجدت أن معظمها محلى بأطنان من السكر أو شراب الذرة عالي الفركتوز ، في حين أن النسخة منخفضة السعرات الحرارية تغرق في المحليات الاصطناعية.

اختر الصفقة الحقيقية - فكل ما تحتاجه هو الليمون وكمية صغيرة من السكر والماء. لا تقوم فقط بتخطي المواد الحافظة والمكونات المصنعة ، ولكن عصير الليمون الطازج يحتوي على جرعة كبيرة من فيتامين سي وبعض البوتاسيوم. التمسك بالليمون الطازج (مرر على الأشياء المعبأة في زجاجات) - يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً للقيام بالعصر ، لكنك ستذوق الفرق. ينتج متوسط ​​الليمون حوالي 4 ملاعق كبيرة (1/4 كوب) حسب الحجم. استخدم عصارة أو مخرطة يدوية للحصول على آخر قطرة.

عندما تصنع بنفسك ، يمكنك التحكم في كمية التحلية - والسكر ليس خيارك الوحيد. إذا كان السكر هو خيارك الأفضل ، فاختر الصنف فائق الدقة ، الذي يذوب في المشروبات بشكل أفضل ، أو اصنع شرابًا بسيطًا. بهذه الطريقة تتوزع الحلاوة بالتساوي في كل كوب - لا يوجد عصير ليمون مائي في الجزء العلوي من إبريقك وبوصة من السكر يغرق في القاع. يمكنك أيضًا نقع شرابك البسيط بالأعشاب مثل النعناع أو الريحان أو قشر البرتقال للحصول على نكهة إضافية (خالية من السعرات الحرارية).

العسل ورحيق الأغاف هي بعض بدائل السكر الأخرى التي يمكنك تجربتها. بعض هذه المحليات هي في الواقع أحلى من السكر ، لذلك ستحتاج على الأرجح إلى استخدام أقل. ابدأ بمبادلة نصف الكمية الموصى بها من السكر (على سبيل المثال ، إذا كانت الوصفات تتطلب كوبًا واحدًا من السكر ، فلا تستخدم أكثر من نصف كوب من نكتار الأغاف). ثم دع ذوقك يقرر - يمكنك دائمًا إضافته أكثر قليلاً. نظرًا لأن معظم السعرات الحرارية الموجودة في عصير الليمون تأتي من المحليات ، احتفظ بأجزاء تصل إلى بضع ملاعق صغيرة لكل شخص كحد أقصى.

إن إضافة القليل من عصير الفاكهة الطازج هو طريقتي المفضلة لإضافة الحلاوة - ناهيك عن أنه يعزز الفيتامينات ومضادات الأكسدة ويمنح مشروبك اندفاعة من اللون والمزيد من الزنج. لقد وجدت هذا مجلة شبكة الغذاء وصفة تمزج فيها الفراولة الطازجة المهروسة وعصير الجوافة وعصير الليمون لعمل مزيج مثير للاهتمام.

وبعد ذلك ، بالطبع ، هناك دائمًا "Arnold Palmer" ، وهو عندما تخلط عصير الليمون مع بعض الشاي المثلج.


الوصفة: مجمدة Jalapeño Lemonade Margarita

مكونات

  • نصف كوب تكيلا
  • نصف كوب ثلاثي أو غراند مارنييه
  • نصف كوب عصير ليمون طازج
  • 1 كوب شراب هلابينو (انظر أدناه)
  • جليد
  • شرائح هلابينو طازجة للتزيين
  • هلابينو شراب يصنع 1 كوب
  • 1 كوب سكر
  • 1 كوب ماء
  • 2 فلفل هالابينو ، مفروم
  • أسافين الليمون
  • سكر للحافة

تعليمات

  1. لتحضير الشراب: يُمزج السكر والماء في قدر صغير ويُغلى المزيج على نار متوسطة.
  2. انقل الشراب إلى الخلاط وأضف الهالبينو. حتى مزيج سلس. انقلها إلى وعاء محكم الغلق أو جرة ميسون. برد لمدة تصل إلى أسبوع.
  3. لتحضير المارجريتا: كؤوس حافة 4 مع قطعة ليمون وتغمس في طبق مليء بالسكر. افرد الكؤوس واملأها بالثلج.
  4. املأ الخلاط بالتيكيلا وثلاثي ثوان وعصير الليمون وكوب من شراب الجالبينو بالإضافة إلى أطنان من الثلج. يُمزج المزيج على نار عالية ويُسكب المارجريتا في الكؤوس المعدة.
  5. تُزين بشرائح الهالبينو الطازجة إذا رغبت وقدمها.

وقت التحضير: 10 دقائق

عدد الحصص (العائد): 4

اشترك للحصول على وصفات مني في صندوق الوارد الخاص بك

شعرت أنني بحاجة إلى حفظ هذا من أجلك في عطلة نهاية الأسبوع في عيد العمال. حق؟ انها مجمدة وعصير الليمون والتوابل ومارجريتا. لذلك فهو في الأساس أفضل ما في 4 عوالم في مشروب واحد.

رأيت عصير الليمون الجالابينو هذا بواسطة Jerry James Stone of Cooking Stoned على Facebook وعرفت أنه يجب أن أحصل عليه. لكن في شكل كوكتيل.

وبعد ذلك ، لكونها عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من الصيف ، اعتقدت أنها مجمدة. يجب أن تكون مثلجة! ولأنه عيد ميلاد بيا الثامن في عيد العمال ونحن نقيم احتفالًا مكسيكيًا لحفل عائلتها يوم الأحد ، فقد استلهمت الفكرة من التكيلا وفكرت في "مارغاريتا !!"

حتى الآن لدينا مارغريتا هالبينو الليمون الحارة المثلجة والمجمدة ، وهي رائعة! ممتع للغاية بالنسبة للجمهور ، ولكن كلمة تحذير - لقد كان صيفًا حارًا مما يجعل الفلفل الحار الإضافي - لذلك عليك مشاهدة الهالبينو. إذا كنت تستطيع تذوقه قبل إضافته إلى الخلاط ، فسيكون ذلك مفيدًا! حصلت على هالبينو حار حقًا ، وبينما كان المشروب جيدًا ، كان فمي رائعًا!


تحلية الليمونادة

عند صنع عصير الليمون ، أحب استخدام السكر العضوي القديم العادي وخلطه دون أي ضجة إضافية. هناك خيار آخر يتضمن صنع شراب سريع وبسيط ، باستخدام كميات متساوية من السكر والماء. إذا استخدمنا مثال ستة ليمونات أعلاه ، فسيتطلب ذلك 24 ملعقة صغيرة من السكر والماء أو نصف كوب لكل منهما. سيبرد الشراب سريعًا عند إضافة الماء والثلج المتشقق إلى عصير الليمونادة. إذا كنت تفضل استخدام المُحليات الطبيعية ، فإن الخيارات الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار تشمل شراب القيقب والعسل وستيفيا و شراب التمر. إذا قررت استخدام مُحلي بديل ، فعليك بالتأكيد تحلية عصير الليمون حسب المذاق مع الأخذ في الاعتبار أن ذلك سيغير نكهة عصير الليمون.


مشروبات الليمونادة المخلوطة

بالإضافة إلى الشاي المثلج وعصير الليمون ومرطبات الليمونادة ، تقدم ستاربكس نوعًا آخر من مشروب الليمونادة البارد - مزيج الفراولة والليموناضة.

مشروب ستاربكس بالفراولة الأقل شهرة ، يقع في مكان ما بين مشروب سلاش وعصير.

من ناحية أخرى ، يميل العصير إلى أن يكون أكثر دسمًا ، في حين أن عصير الليمون الممزوج ستاربكس يكون أكثر جليدية.

لعمل عصير الليمون المخلوط بالفراولة ، يمتزج صانع القهوة معًا:

كما يمكنك أن تتخيل ، فإن هذا المشروب يحظى بشعبية لدى الآباء لأطفالهم لأنه لا يحتوي على مادة الكافيين.

من السهل جدًا صنعه في المنزل. هنا & # 8217s بلدي وصفة ستاربكس المخلوطة الفراولة عصير الليمون.


ما & # 8217s في عصير الليمون المخلوط ستاربكس بالفراولة؟

في الأساس ، عصير الليمون المخلوط بالفراولة من ستاربكس عبارة عن مزيج من الثلج وعصير الليمون وهريس الفراولة.

يتم خلط جميع المكونات معًا مما يجعلها مثل السلاش المجمد.

فيما يلي المكونات الدقيقة التي يستخدمها باريستا لصنع هذا المشروب.

مكونات عصير الليمون والفراولة المخلوطة التي يستخدمها باريستا

هريس الفراولة

يستخدم باريستا ستاربكس نفس هريس الفراولة في مشروب الليمونادة المجمد كما يفعلون في Strawberry Creme Frappuccinos اللذيذ.

إذا ألقيت نظرة على وصفة ستاربكس المقلدة بالفراولة والفرابتشينو ، يمكنك أن ترى كيفية صنع كل من فرابتشينو وهريس.

ربما أضيف ، كلاهما لذيذ للغاية.

عصير الليمون

ستاربكس لديها عدة أنواع من مشروبات الليمونادة في القائمة. ويستخدم الباريستا نفس تركيز عصير الليمون لعمل كل واحدة.

في الواقع ، يمكنك هنا مشاهدة جميع مشروبات الليمونادة من ستاربكس بما في ذلك الشاي المثلج ومرطبات الليمونادة.

الشيء هو أن نوع عصير الليمون الذي تستخدمه ستاربكس غير متاح للشراء. في الواقع ، تم صنعه حصريًا لـ Starbucks.

ما يمكنني أن أخبرك به ، مع ذلك ، هو أن عصير الليمون الخاص بهم يتركز.

لذلك ، لمحاولة تكرارها ، احصل على علبة عصير ليمونادة مجمدة مركزة من المتجر واخلطها مع نصف كمية الماء الموصى بها.

ولكن إذا كنت & # 8217 مثلي ، أعتقد أن استخدام عصير الليمون المعد مسبقًا مثل عصير الليمون ببساطة يعمل جيدًا أيضًا.

شراب كريم فرابوتشينو

هذا هو الشراب الذي تستخدمه ستاربكس لصنع جميع أنواع Creme Frappuccinos ، بالإضافة إلى Blended Strawberry Lemonade.

ومع ذلك ، لا تنخدع باسمها. لا يحتوي على كريم.

ربما تم تسميته ، كريمة لأنه الشراب المستخدم في جميع أنواع فرابتشينو الكريمة التي لا تحتوي على القهوة.

من الواضح أن هذا الشراب يحتوي على السكر. إنه مستحلب أيضًا.

إذا لم تكن على دراية بما هو المستحلب ، فهو ما يحافظ على مزيج المشروبات الممزوجة.

بعبارة أخرى ، تمنع & # 8217s كل شيء من الانفصال.

كبديل للشراب ، أستخدم صمغ الزانثان ، وهو مسحوق مستحلب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنني إضافة مُحلي مثل الشراب الكلاسيكي أيضًا.

على سبيل المثال ، ألق نظرة على وصفة تشاي فرابتشينو محلية الصنع. يمكنك أن ترى كم هو لطيف ودسم.


هل أنت مستعد لتفجير عقلك؟ قابل Blender Lemonade

عندما تعطيك الحياة الليمون (هيا ، كان علينا) وعليك أن تصنع خلاط عصير الليمون. ولكن هنا و rsquos الجزء العبقري: ما عليك سوى واحد ليمون ، وليس 12 لخلط مشروبك. تخلص من الفاكهة بأكملها - بما في ذلك القشرة - في الخلاط ، وبعد دقائق ستشرب بشكل جميل. الحد الأدنى من التنظيف مطلوب.

انتظر ماذا؟ هنا ، نظرة خطوة بخطوة على كيفية القيام بذلك.


11 كوكتيلات تجلب منصة عصير الليمون إلى البار

تحتاج المرطبات لباش عيد العمال الخاص بك؟ وصفات شراب عصير الليمون المسننة هذه هي فقط الشيء المناسب للاحتساء في أواخر الصيف (وأرقى قليلاً من الكوكتيلات المعلبة أو المشروبات الغازية المسننة - وليس أننا نرفضها أيضًا).

"عندما تعطيك الحياة ليمونا، اصنع ليموناضة." هكذا يقول المثل. لكن دعنا نقول فقط أن هناك بعض الأوقات التي تمدك فيها الحياة بالليمون وكل ما تريده حقًا هو كوكتيل. لذلك قمنا بتجميع بعض مشروبات الليمونادة لنحتسيها طوال الصيف.

بالتأكيد لن تحتاج إلى أن تكون محظوظًا للاستمتاع بأي من مشروبات الليمون هذه ، لكنها قد تساعدك فقط على تحقيق أقصى استفادة من بقعة صعبة (وإمدادات شريط منزلك). فيما يلي 11 من المفضلات لدينا التي تجلب الحلاوة إلى الحامض. إنها جميعًا مثالية للخدمة في الحفلات من الرابع من تموز (يوليو) حتى عيد العمال ، أو الاختلاط لمدة يوم أو اثنين فقط في أي ليلة أسبوعية دافئة. استرخي ، وخذي الأمر بهدوء.

1. سلاش فراولة فودكا ليموناضة

يشبه هذا المشروب الممزوج الفاتر والجليد والسميك نسخة البالغين من النوع الذي تشربه عادةً من الكوب الشهي الذي يحفز على البلع. باستثناء النكهة السكرية والغامضة ذات المذاق الكيميائي ، يمكنك الحصول على حلاوة ونضارة الفراولة الطازجة. احصل على وصفة سلاش بالفراولة والليمون.


ليموناضة فراولة مجمدة

هذا الرتق جيد جدا لوصفة مشروب سريع محلية الصنع. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على هذا الطعم المخفف لأن حرارة الصيف تذوب مكعبات الثلج. يمكنني الآن & rsquot الانتظار للذهاب إلى قطف الفراولة مرة أخرى لأننا نقوم بخلط العديد من دفعات عصير الليمون الفراولة المجمدة اللذيذة طوال فصل الصيف!

مكونات:

  • عصير من 6 حبات ليمون
  • 3 أكواب ماء
  • & frac12 كوب سكر
  • & frac12 كوب فراولة
  • بعض أوراق النعناع
  • جليد

أضف جميع المكونات إلى الخلاط واخلطها لمدة دقيقتين أو حتى يتم سحق الثلج. يجب أن يبدو مشروبك مثلجًا وممزوجًا جيدًا.

صب في أكواب واستمتع!

نصائح وإقتراحات:
وصفة عصير الليمون بالفراولة المجمدة لذيذة مع النعناع أو بدونه ، لذلك لا بأس إذا لم يكن لديك أي شيء في متناول اليد. إنه منعش بشكل رائع وأقترح تجربته مع النعناع مرة واحدة على الأقل!

تُقدم في أكواب ميسون مع شفاطات ملونة ومرحة. يمكنك أيضًا تزيين الكؤوس بقطعة من الليمون أو نصف حبة فراولة.

لا تملك & rsquot أي فراولة في متناول اليد أو تريد التجربة؟ استبدل نصف كوب من أي فاكهة أخرى بدلاً من الفراولة.



يمكن أن يكون عصير الليمون الطازج مخزنة في الثلاجة لمدة تصل إلى 7 أيام.

يمكن تحضير الشراب المركز البسيط (إضافة عصير الليمون) في وقت مبكر وتخزينه لمدة تصل إلى أسبوعين في الثلاجة. أو، جمد شراب الليمون في كيس محكم الغلق أو صواني مكعبات الثلج وأضف القطر المذاب إلى الماء البارد عند الحاجة.

كميات هذا وصفة سهلة ليموناضة مع شراب بسيط يمكن زيادتها لخدمة المزيد من الأشخاص و يمكن أن تتنوع كميات السكر والليمون لتناسب ذوقك المفضل.

إذا كنت تحب الليمون مثلي ، جرب هذه الوصفات الأخرى المصنوعة من الليمون الطازج!